newyear.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
black eyes
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
3bood-boody
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
JOKER
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
black eyed peas
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
MR.D) for ever)
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
roony
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
lover of temoz
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
جون سينا
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
KeMoOo
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 
hema
موضوع جديد Vote_rcapموضوع جديد Voting_barموضوع جديد Vote_lcap 

المواضيع الأخيرة
» قصة في منتهى الرووووووووووووعة
موضوع جديد Icon_minitimeمارس 11th 2009, 12:29 pm من طرف D&G

» [b]محتاجو جدًا[/b]
موضوع جديد Icon_minitimeفبراير 22nd 2009, 12:25 pm من طرف D&G

» موضوع جديد
موضوع جديد Icon_minitimeفبراير 1st 2009, 1:32 pm من طرف D&G

» صور لاعبين بس مش اى لاعيبة
موضوع جديد Icon_minitimeيناير 31st 2009, 5:34 pm من طرف D&G

» نكت جديدة
موضوع جديد Icon_minitimeيناير 3rd 2009, 12:19 pm من طرف D&G

» جزمة بوش
موضوع جديد Icon_minitimeديسمبر 17th 2008, 12:57 pm من طرف black eyes

» وزارة التربية و التعليم خبر مهم جدا جدا للاعضاء اللي في الثانوية
موضوع جديد Icon_minitimeديسمبر 17th 2008, 12:16 pm من طرف black eyes

» فوائد و نصائح و معلومات
موضوع جديد Icon_minitimeديسمبر 1st 2008, 8:23 pm من طرف KeMoOo

» خبر مهم جدا تعالوا شوفوا بسرعة
موضوع جديد Icon_minitimeنوفمبر 29th 2008, 6:00 pm من طرف الاميرة الحالمة

تصويت
أغسطس 2020
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


موضوع جديد

اذهب الى الأسفل

موضوع جديد Empty موضوع جديد

مُساهمة  D&G في فبراير 1st 2009, 1:32 pm

/


يشرفني أن أضع بين اياديكم العطره الخطوط العريضه والتي من خلالها
وبعد توفيق الخالق عز وجل نستطيع جميعاً وبيدٍ واحده وصوتٍ واحد
أن نقول أن للإبداع مكان يجب أن يصان ويحفظ ولايهان
أحبتي إن التميز بات في وقتنا الحاضر لايعد ولايحصى
والإبداع اصبح يتقنه الصغير قبل الكبير
ولكن كُلنا يتفق على أن هُنالكـ فرق بين من يتميز
وبين من يقف على هرم التميز
وعلى هذا الاساس أردت أن اضع هُنا وعلى هذه الصفحه عدة محاور
هي في النهايه تلتقي كي تتجمع نتائجها لتصب في الإناء الذهبي
لمنتدى غرام والذي سينعكس حتماً على مستوى المنتدى من جميع النواحي
إن هذه الواحه الذهبيه هي خلاصة الخلاصه والمعصره النهائيه
التي ومن خلالها نُظهر التوهج الداخلي لجميع اقسام المنتدى
بمعنى اخر " انه كلما كان المنتدى بجميع اقسامه متألق وقوي ومتماسكـ
فأن الترجمه الطبيعيه لهذا التألق تتم هُنا في هذه الواحه "
وفي هذه الأثناء نستطيع ان نرفع شعار " أينما ذهبت ستجد كل شيء مميز . . هُنا ياسيدي ليس إلا المفتاح للداخل القوي "
بإختصار من يُحسن التعامل في اموره الداخليه حتماً ستكون مُخرجاته ذات طابع مميز وجذاب

لانُريد أن يأتي شخص ويقول مواضيعكم المميزه جميله ولكن لاأرى غيرها
كُونها هي الواجهه بمعنى لانُريد أن ينطبق علينا ذلك المثل الذي
يقول ( من برى هاالله هاالله ومن جوى يعلم الله )

ومن هُنا إنطلقت فكرة العمل المنظم المبني على أسس علميه
بوضع اهداف عامه طويلة المدى
واهداف عامه قيصرة المدى


1/ الاهداف طويلة المدى :-
أ/ العمل على جعل هذه الواحه وفي غضون (شهرين كحد أدنى )
تزخر بالكثير من الإبداعات الادبيه والثقافيه والتكنولوجيه
والشعريه وجميع الأبجديات التي نرى جميعاً انها تمثل إبداعاً
وتميزاً غير مسبوق

ب/ العمل على جذب الزوار وجعل مرتادي هذه الواحه الاكثر زياره له على مستوى المنتدى

جـ/ العمل على جعل المواضيع المتميزه والاكثر قوه في التميز
أن تنشر وفي اكبر المنتديات وتشاركـ في المسابقات التي
تُنظمها كثير من المواقع للمواضيع الاكثر ابداعاً بأسم صاحب المشاركه
والمنتدى

2/ الأهداف قصيرة المدى :-
هذه الأهداف او كما تسمى " الأهداف الفنية " هي بمثابة العمود الفقري
والذي من خلالها نحقق مانُريده من الأهداف الطويلة المدى
والهدف الاول هُنا هو كيفية الوصول الى الموضوع المتميز . . ؟
هُنالكـ عدة أمور يجب مراعاتها أثناء إختيار الموضوع المتميز وهي :-

أ/ مضمون الموضوع وأبعاده
(( عند وقوع الإختيار لموضوع متميز من قبل الاداره او المراقبين
او احد مشرفين الواحات يتم ارسال رساله خاصه الى مشرف القسم
برابط الموضوع مع توضيح الأسباب والتي من خلالها تم إختياره كموضوع متميز ))
وذلكـ ليتم تحقيق الهدف بالشكل المطلوب

ب/ حجم الردود كيفياً
من الممكن أن يكونَ هُنالك موضوع
مميز ولكن لا يحمل ردوداُ جميله
وهذه النقطة مُستوحى من أضافة في غاية الاهمية للمشرفة العامة

سمــاء



موضوع مميز يعنى موضوع (( غير دارج ))

فكرته جديدة .. طريقة تناوله 00 جديدة
أسلوب تقديمه00 جديد
و إن شاء الله ن شاالله يحصل على ردود صفر

إنتهى كلامها


:


الهدف الثاني بث روح المنافسه بين جميع الأعضاء للإبداع
والبعد عن جلب مواضيع ليست له كي لايأتي يوم من الايام
ويتم وضعه في قائمة المبدعين الناقلين وليس المنتجين
وهذه في حد ذاتها شعور للشخص الناقل بأنه مجرد وسيله لا اقل ولا اكثر
وعلى هذا الاساس يجب مراعاة التالي :-

أ/ الأفضلية في الاختيار هو إختيار المواضيع الإبداعيه
بعقول وأقلام غرامية

ب/ التأكد من أن صاحب الموضوع هو الذي كتبه
وهذه الفقرة تستطيع التأكد منها من خلال
مراجعة مواضيع العضو القديمة وتتبع ردوده
وتتبع الردود هُنا شيء مهم لأنه من الممكن أن يتواجد شخص يشاركـ بمواضيع
متميزة ولكن يتضح ومن خلال ردوده أنه ليس هو الشخص الذي من الممكن أن يكتب مثل تلكـ المواضيع المميزة

جـ/ المواضيع المنقولة من منتديات ومواقع أخرى
في هذه الحالة يجب( ( الإشارة الواضحة لمصدر النقل وصاحب الموضوع ) )
وهذهـ اضافه في غاية الأهمية للكاتبة الكبيرة الله يذكرها بالخير

شروح الكلام



لا بأس أن يتميز المنقول ولكن بشرطين متلازمين
1- أن يكون بالفعل مميز وحديـــــــث ...!!
2- أن يتوفر في ناقله القدرة على مناقشة كل نقطة مثارة من قبل الأعضاء كما لو كان هو كاتبه ...!!
بمعنى أن يكون ملم بالموضوع إلمام تام ويكون على أهبة الاستعداد للمناقشة ...
هنا نستطيع أن نقول منقول يستحق التميز ...
إنتهى كلامها


:


وعند هذه النقطة الاخيرة نعلن البداية بمشية الله تعالى
فإن أصبت فمن الله , وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ( تسلم يارفيع الشأن على الملاحظه )
ولا تبخلوا علي بالنصح والإرشاد


/


بقلم !! LOoK aT mE !! ... سابقاً Smile
أعْطِنِـيِ النّـآيَ ... في هزا الوقت Sad


رابط الموضوع بتاريخ 28/11/2005م


.:.

D&G
عضو
عضو

عدد الرسائل : 50
العمر : 23
الموقع : mido10_99@windowslive.com
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

بطاقة الشخصية
حقول new: D&G
لعب:
موضوع جديد Left_bar_bleue1000/1000موضوع جديد Empty_bar_bleue  (1000/1000)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى