بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
black eyes
 
3bood-boody
 
JOKER
 
black eyed peas
 
MR.D) for ever)
 
roony
 
lover of temoz
 
جون سينا
 
KeMoOo
 
hema
 

المواضيع الأخيرة
» قصة في منتهى الرووووووووووووعة
مارس 11th 2009, 12:29 pm من طرف D&G

» [b]محتاجو جدًا[/b]
فبراير 22nd 2009, 12:25 pm من طرف D&G

» موضوع جديد
فبراير 1st 2009, 1:32 pm من طرف D&G

» صور لاعبين بس مش اى لاعيبة
يناير 31st 2009, 5:34 pm من طرف D&G

» نكت جديدة
يناير 3rd 2009, 12:19 pm من طرف D&G

» جزمة بوش
ديسمبر 17th 2008, 12:57 pm من طرف black eyes

» وزارة التربية و التعليم خبر مهم جدا جدا للاعضاء اللي في الثانوية
ديسمبر 17th 2008, 12:16 pm من طرف black eyes

» فوائد و نصائح و معلومات
ديسمبر 1st 2008, 8:23 pm من طرف KeMoOo

» خبر مهم جدا تعالوا شوفوا بسرعة
نوفمبر 29th 2008, 6:00 pm من طرف الاميرة الحالمة

تصويت
نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

اذهب الى الأسفل

لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 17th 2008, 4:57 pm

اسم الموضوع:فى هدوء وثقة يؤدى الفريق تدريبه الصباحى و شفاء جلبرتو و تألق أمير

الشرح:
استمر تدريب الفريق صباحًا من 80 : 90 دقيقة بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه وحسام البدرى مدير الكرة و المدرب العام للفريق وعلاء ميهوب مدرب الفريق ومدرب الأحمال فيدالجو والكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى .

بدا واضحًا النزول بالأحمال التدريبية تدريجيًا وحتى موعد المباراة .انتظم اللاعبون فى المران وغاب بركات للراحة ، واستمر محمود سمير فى التدريبات العلاجية المنفردة والجرى حول الملعب بدون الكرة .

النجم الكبير محمد أبو تريكة استمر أيضًا فى تدريبات منفردة بالكرة والجرى . جيلبرتو سليم مائة بالمائة وجاهز تمامًا للقاء والتألق كعادته .

شارك اللاعبون بعد الإحماء فى تقسيمة فى نصف ملعب للتدريب على التسليم والاستلام للكرة تحت ضغط ووسط التكتلات .

قام مانويل جوزيه بتدريب السداسى ( أحمد صديق و سيد معوض وجيلبرتو وأحمد حسن وفلافيو وبلال ) على جمل تكتيكية أمام المرمى هدفها تنويع الوصول للمرمى من الجانبين والعمق .

قام عماد متعب وأسامة حسنى بالتبديل مع بلال وفلافيو على نفس الجمل التى يحاول جوزيه التركيز عليها .

تألق فى التدريب حارس المرمى أمير عبد الحميد بشكل كبير ، وأدى الكابتن أحمد حسن التدريبات بخبرة كبير ووعى تكتيكى كبير وإصراره المعروف .

وأخيرًا جو التدريب كانت تسوده روح الهدوء والثقة والتفاؤل مما يطمئن الجماهير أن الجهاز الفنى يعى تمامًا أهمية المبارايات القادمة و يخطط للوصول إلى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة وهو الإنجاز الذى أصبح الطموح الأساسى الذى يحرص عليه الجهاز الفنى ويسانده مجلس الإدارة .

من ناحية أخرى استمر إقبال الجماهير على الحضور للنادى ومتابعة التدريبات ومساندتها للفريق رغم علمها بأن التدريبات سرية ولم يسمح لها بدخول النادى ولا للمتابعين والصحفيين حتى يسود التركيز تدريبات اللاعبين .

والموقع يرجو من الله أن يكون الفوز ردًا عمليًا على كل الأحداث التى تشهدها الساحة الكروية من مهاترات وتجاوزات لتعطيل مسيرة الفريق لحساب آخرين وتغليب المصالح الشخصية
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  >>CLASSIC<< في يوليو 19th 2008, 5:24 pm

بيب بيب اهليييييييييييييي

بيب بيب اهليييييييييييي


ربنا مع الاهلي يااااااااااااااااااارب
avatar
>>CLASSIC<<
عضو
عضو

عدد الرسائل : 17
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  JOKER في يوليو 19th 2008, 6:22 pm

يارب حلوه يا كلاسيك بيب بيب اهلي ههههه حلوه والله يارب
avatar
JOKER
Admin
Admin

عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newyear.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 19th 2008, 7:24 pm

شكرا ليكم يا جماعه
اسم الموضوع:عاجل : جوزيه يعلن قائمة الـ 18 لمباراة الزمالك .. ضم متعب واستبعاد أبو تريكه
الشرح: عد نهاية مران الفريق منذ لحظات , أعلن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قائمة الـ 18 التي سوف تخوض مباراة الزمالك مساء الأحد بأستاد القاهره في أفتتاح مباريات دوري مجموعات دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

لم تشهد القائمه أية مفاجأت , سوي أستبعاد محمد أبو تريكه منها والذي كانت تأمل جماهير الأهلي في تواجده ولو علي دكة الاحتياط في اللقاء

القائمه جاءت كالتالي "

أمير وأحمد عادل لحراسة المرمي .. شادي ووائل وأحمد السيد ومحمد سمير للدفاع .. بركات وصديق للجانب الأيمن .. سيد معوض وجلبرتو للجانب الأيسر .. أحمد حسن وأينو وعاشور وأنيس للوسط .. أسامه وبلال ومتعب وفلافيو للهجوم
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 19th 2008, 7:27 pm

اسم الموضوع: الجارديان البريطانية: الأهلي والزمالك.. أحد أشرس وأعنف مباريات "الديربي" في العالم!
الشرح: "معركة من القومية والطبقية والهروب من الواقع إلى الخيال... تعني أنها ليست مجرد قبضات يد ترتفع لتشجيع فريقها وتحلق في سماء القاهرة" .. بهذه الكلمات افتتحت جريدة الجارديان البريطانية واسعة الانتشار تقريرا ضخما على صفحاتها يتحدث عن لقاء السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم الأحد بين فريقي الأهلي والزمالك والذي اعتبرته الجريدة العريقة "ساعة تنسى فيها الجماهير كل شيء، وينقسم الشعب المصري إلى فريقين، هما الأهلي والزمالك.."

الأهلي.كوم ينقل إليكم ترجمة حرفية لأهم ما جاء في التقرير الذي أفردت له الجارديان جزاء كبيرا على صفحاتها:

كانت نظرة من الشفقة والقلق تلك هي التي نظر بها إلى وجهي سائق التاكسي المصري عندما كنت أدفع إليه المال في مطار الشارقة. كنت في طريقي إلى وطنه ، إلى القاهرة، وكان محور نقاشنا – كما يحدث وجميع سائقي التاكسي في الشرق الأوسط – كرة القدم.

أخبرني "أنا أهلاوي بالطبع" ، مشيرا إلى انتمائه إلى الفريق الأنجح والأقوى في مصر، كنت مسافرا إلى مصر لمشاهدة المباراة بين الأهلي والزمالك ، المباراة الأقوى في القارة الأفريقية، و واحدة من أشرس وأعنف لقاءات كرة القدم في تاريخ اللعبة، أمام مائة ألف من الجماهير القوية المقاتلة، وبينما كان يعطيني ما تبقى لي من المال انقلب وجه سائق التاكسي وقال لي "لا تذهب" ، مضيفا "سوف تُقتل".

كان محقا في قلقه ، فمباراة الأهلي والزمالك هي واحدة من أكثر مباريات الديربي وحشية وشراسة ، ودائما ما تتسبب في الموت ، في الخراب ، وعلى الأقل في حالة واحدة في السبعينيات اضطرت الحكومة المصرية إلى إلغاء الدوري المصري بالكامل ، وتسبب العنف في إجبار الحكومة المصرية على منع إقامة مباراة الديربي على أرض أي من الفريقين ، والآن يلجأ الإتحاد المصري لكرة القدم إلى حكام أجانب لإدارة المباراة خوفا من الهجوم المتوقع على أي من الحكام المصريين في حال إدارتهم للمباراة.

ولكن الأمر ليس مجرد جماهير تنقسم لتؤيد فريقها ، الأمر أبعد حتى من الفخر، إنه أمر يتعلق بالقومية والوطنية والطبقية والرغبة في الهروب من الواقع إلى الخيال. هذا الأحد ، وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، تعود إلينا من جديد المباراة الأكبر والأعنف في القارة الأفريقية.

وتعود جذور المنافسة بين الأهلي والزمالك إلى الزمن الذي احتلت فيه مصر من قبل الإنجليز ، في الوقت الذي كانت تعتبر فيه كرة القدم منبثقة عن ثقافة إنجلترا حتى ظهور النادي الأهلي في عام 1907، إذ كان وجوده مهما ليعبر عن مقاومة الشارع المصري للإحتلال، وكان يرتدي الألوان القومية المصرية، كان هدفا قوميا بحتا ليجمع الرجل المصري العادي، مع أفراد الشعب المصري إلى سبب قومي ووطني.

على الصعيد الآخر ، الزمالك الذي يرتدي الأبيض كان يعد نادي "الأجانب" أو بعبارة أدق "نادي من ليس داخل مصر" ، وكان أيضا نادي الملك المكروه من قبل الشعب المصري الملك فاروق، وقديما كان يعتبر نادي الإنجليز ، الغرباء ، الشعراء ، المفكرون ممكن كانوا ضد الثقة الوطنية الجديدة.

على الجانب الأحمر تجد المؤمن الورع المخلص ، والفقير ، والمعتد بكرامته الفخور بها ، وعلى الجانب الأبيض تجد الليبراليين والطبقة البرجوازية المتوسطة.

....وعندما وصلت استاد القاهرة الدولي ، كان واضحا أنه لا خطر على الإطلاق على الإعلاميين والصحفيين، في الخارج ، على الطريق المؤدي إلى الاستاد وجدت العديد من رجال الشرطة ، كان أمرا شبيها بمعركة سياسية وليست مباراة كرة قدم عادية ، وفي الداخل كانت جموع جماهير النادي الأهلي تهتف بأهازيج جميلة قبل بداية المباراة بساعات عديدة.

"إنه الحدث السياسي الأهم في مصر هي مباراة الأهلي والزمالك ، إنها عن الهروب من الواقع إلى الخيال، فرجل الأهلي العادي مهموم بمشاكل عديدة في المنزل وخارجه، ولا يتقاضى مرتبات تكفي لقضاء حاجته ، فيلجأ إلى الكرة للترويح عن نفسه ، ويطلب دائما الفوز ولا يرضى إلا به ، فنحن الجماهير الوحيدة التي تطلب الفوز دائما في كل مباراة على حده" – أحد منظمي رابطة مشجعي الأهلي -

الجدير بالإعجاب ، أن النادي الأهلي أحرز ألقاب الدوري الأربعة الأخيرة ، إضافة إلى بطولتان دوري أبطال أفريقيا من آخر ثلاثة بطولات ، واستطاع أن يتخطى الرقم القياسي بخوض 55 مباراة متتالية بلا هزيمة ، وسيطرة كاملة على نظيره الزمالك في جميع لقاءات الفريقين الاخيرة.

.... وتتمتع الكرة المصرية حاليا بانتعاشة كبيرة ، إذ يتقاسم فريقي الأهلي والزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بخمس مرات لكل منهما ، فيما أحرز المنتخب المصري آخر بطولتين لكأس الأمم الأفريقية.

ويبدو أن تلك اللحظة التي عاشتها مصر في شهر فبراير الماضي، عندما أحرز اللاعب الموهوب الاستثنائي محمد أبو تريكة هدف الفوز لمنتخب مصر على الكاميرون في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي شهدت هتاف الجماهير المصرية والزمالك للاعب الشياطين الحمر ستمحى من الذاكرة في السابعة والنصف من مساء الأحد وستنسى الجماهير المصرية كل شيء وينقسم الشعب المصري إلى فريقين، هما الأهلي والزمالك.

وبهذه العبارات انتهى تقرير الجارديان عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدا في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، الأهلي.كوم يتمنى التوفيق لأبناء القلعة الحمراء والفوز بالمباراة.
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 19th 2008, 7:32 pm

اسم الموضوع: مباراة الأهلى والزمالك فى ثوب جديد بعد ضم العديد من النجوم

الشرح: القاهرة/أ ش أ/يلتقى الاحد فريقا نادى الأهلى والزمالك فى إفتتاح مباريات دور الثمانية "دورى المجموعات" لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقية فى ثوب جديد للفريقين بعد أن ضما العديد من النجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ويشهد إستاد القاهرة الدولى مساء الاحد اللقاء الأول بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور الثمانية والتى تضم معهما نادى أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار ونادى ديناموز هرارى بطل زيمبابوى وهى المواجهة التى ينظمها الأهلى باعتباره صاحب المباراة.

وتعد هذه المواجهة هى المرة الرابعة التى يواجه الأهلى منافسه التقليدى الزمالك على الساحة الإفريقية وكانت الأولى فى مباراة السوبر الإفريقى بجوهانسبرج بجنوب إفريقيا فى يناير 1994 وفاز الزمالك 1 صفر سجله أيمن منصور.

ثم كانت المواجهتان الثانية والثالثة إفريقيا فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال عام 2005 وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب 2 1 سجل له عماد متعب ومحمد بركات وللزمالك حازم إمام ثم فاز الأهلى أيضا فى لقاء الإياب 2 صفر سجلهما النجم محمد بركات.

ويقود نادى الزمالك خلال لقاء الاحد مديره الفنى الألمانى الجديد راينر هولمان والذى يسعى من خلال المباراة الى لإثبات قدرته على التخطيط والإعداد الجيد لقيادة الزمالك للفوز للمنافسة بقوة على الصعود للدور قبل النهائى من أول جولة.

بينما يقود الأهلى مديره الفنى البرتغالى المخضرم مانويل جوزيه للموسم الخامس على التوالى وقاد الأهلى أمام الزمالك فى 15 مباراة وكانت الأغلبية فيها للنادى الأهلى الذى حقق عشرة إنتصارات على الزمالك مع جوزيه.

ويصعب التكهن بنتيجة مباراة الغد مثل أى مباراة قمة لا تخضع لأى مقاييس أو معايير ولكن يحسمها الفريق صاحب التركيز الأكبر طوال اللقاء خاصة وأن الأهلى قام بقيد أربعة نجوم إفريقيا هم وائل جمعة وأحمد حسن وسيد معوض ورمزى صالح بينما قيد الزمالك نجومه الجدد أجوجو وأيمن عبد العزيز وهانى سعيد وأسامة حسن.

وبالنظر الى مشوار الفريقين فى البطولة فان الأهلى لم يشارك فى دور ال 32 للبطولة نظرا لإنسحاب فريق التحرير الإريترى وتأهل مباشرة إلى دور ال 16 ليواجه فريق بلاتنيوم ستارز بطل جنوب أفريقيا حيث خسر الأهلى فى لقاء الذهاب بمدينة بريتوريا 1 2 سجل للأهلى عماد متعب ثم نجح الفريق فى تعويض الهزيمة فى لقاء الإياب باستاد القاهرة وفاز 2 صفر سجلها عماد متعب وفلافيو ليصعد الأهلى إلى دورى المجموعات .

بينما بدأ الزمالك مشواره فى الدور التمهيدى (ال 64) والتقى مع الجيش الرواندى وهزمه بملعبه 2 1 سجل له مصطفى جعفر وجمال حمزة ثم فاز الزمالك بالقاهرة 2 صفر سجلهما محمود فتح الله وشريف أشرف وفى دور ال 32 واجه الزمالك فريق أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار فاز الزمالك بالقاهرة 2 صفر أحرزهما عمرو زكى ومحمد أبو العلا وخسر فى لقاء الإياب بأبيدجان بنفس النتيجه من ضربتى جزاء ثم نجح فى حسم النتيجة 5 4 بركلات الترجيح وصعد إلى دور (ال 16) .

وفى دور ال 16 التقى الزمالك مع انتركلوب الأنجولى وفاز عليه بالقاهرة 3 صفر سجل له عمرو الصفتى وشيكابالا ومحمد إبراهيم وخسر الزمالك 1 2 فى لواندا سجل له جمال حمزه ليتأهل الفريق إلى دور ال 8 (دورى المجموعات) و تضعه القرعه فى مجموعة واحدة مع الأهلى.

تجدر الإشارة الى أن النادى الأهلى هو نادى القرن الإفريقى حيث حصل على 12 بطولة إفريقيه وهى 5 لأبطال الدورى ودورى الأبطال حيث أحرز أبطال الدورى عامى 1982, 1987 على حساب كوتوكو الغانى والهلال السودانى ثم فاز بدورى الأبطال ثلاث مرات أعوام 2001, 2005, 2006 على حساب صن داونز الجنوب إفريقى والنجم الساحلى والصفاقسى التونسيان .

وفاز بكأس الكئوس 4 مرات أعوام 1984, 1985, 1986, 1993 على حساب كانون ياوندى الكاميرونى وليفينتس النيجيرى وسوجارا الجابونى وأفريكا سبورت العاجى وحصل على كأس السوبر ثلاث مرات أعوام 2002, 2006, 2007 على حساب كايزرنشيفز الجنوب أفريقى والجيش الملكى المغربى والنجم الساحلى التونسى.

أما الزمالك فقد حصل على أبطال الدورى ودورى الأبطال 5 مرات أبطال الدورى أعوام 84, 86, 93, 1996 على حساب شوتنج ستارز النيجيرى وأفريكا سبورت العاجى وكوتوكو الغانى وشوتنج ستارز النيجيرى وفاز بدورى الأبطال مرة واحدة عام 2002 حين اقتنص اللقب من الرجاء المغربى كما فاز الزمالك بكأس الكئوس مرة واحدة على حساب كانون ياوندى الكاميرونى والسوبر الإفريقى ثلاث مرات أعوام 1994, 1997, 2003 على حساب الأهلى والمقاولون العرب والوداد المغربى.
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  JOKER في يوليو 22nd 2008, 2:40 pm

الله عليك يا 3bood-boody والله جامد ما شاء الله عليك
avatar
JOKER
Admin
Admin

عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newyear.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  black eyes في يوليو 22nd 2008, 3:14 pm

الله عليك يا 3bood-boody
مرسي على الاخبار الجامد دي
تعبت نفسك والله
thank you
avatar
black eyes
عضو
عضو

عدد الرسائل : 247
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 22nd 2008, 5:43 pm

شكرا يا هاي فوكس ومفيش تعب والله ده بس علشان انا بموووووووت في الاهلي
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  lover of temoz في يوليو 23rd 2008, 11:50 am

شكراوووووووي يا 3bood-boody على الموضوع الجامد ده بجد حلو اوي شكرا اوي مرة تانية
avatar
lover of temoz
عضو
عضو

عدد الرسائل : 156
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  جون سينا في يوليو 24th 2008, 9:57 am

ونشجع مين الاهلي وحببكم مين الاهلي بيب بيب اهلي بيب بيبااهلي
avatar
جون سينا
عضو
عضو

عدد الرسائل : 146
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحبين النادي الاهلي الاخبار اليوميه

مُساهمة  3bood-boody في يوليو 27th 2008, 8:32 pm

الف شكرا ليكم وكمان مبروك للاهلي بلفوز اليوم على النادي الزمالك بكاس السوبر 2()0
avatar
3bood-boody
عضو
عضو

عدد الرسائل : 236
العمر : 23
الموقع : aka_3bood@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

بطاقة الشخصية
حقول new:
لعب:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى